برامج - العاب - مقالات - بحوث
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية اختراق فيسبوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 01/02/2016
العمر : 27

مُساهمةموضوع: كيفية اختراق فيسبوك   الخميس فبراير 18, 2016 10:19 am

الفيس بوك من الشبكات الإجتماعية الأوسع إنتشاراً على الإطلاق ، ونظراً لكونها من الشبكات الواسعة فهي تحمل قواعد بيانات ضخمة وكبيرة ، وبالتأكيد تكون محمية ومشفرة ، والعديد من الأشخاص يرغبون بإختراق صفحات من الفيس بوك ويجدون صعوبة في القيام بها ، فيلجؤون للبحث عن طريق الانترنت ،وقد يجدون العديد من البرامج والمواقع ولكن دون جدوى نظرا لكون هذا الموقع من المواقع الإلكترونية الكبيرة ، حيث يتم تعديل القواعد البيانية في هذا الموقع بإستمرار نظرا لإحتوائها على المعلومات الشخصية للأفراد وكلمات المرور فهي القاعدة الأضخم في العالم.
ولكن هناك بعض الطرق تساعدكم في إختراق كلمات المرور وسنقوم بعرضها لكم؛
1. إختراق الفيس بوك من خلال البريد الإلكتروني (اسم المستخدم) : من خلال إنشاء صفحة مزورة أو ما يشبه ذلك ، ثم يتم استرجاع كلمة المرور من خلال الصفحة المخترقة ويصبح الحساب المخترق ملكا لكم .
2. إختراق الفيس بوك من خلال إختراق جهاز الحاسوب الخاص بالشخص الذي نود إختراق صفحته : فعندما تتمكن من إختراق الحاسوب الشخصي فيصبح بمقدورك سحب أي كلمة مرور ترغب بها وتود إستغلالها .
3. إختراق الفيس بوك من خلال إنشاء صفحة مزورة من الفيس بوك مباشرة : حيث تقوم بإرسالها للشخص الذي ترغب بإختراقه وأن تكون مشابها لصفحته الشخصية وتطلب من تسجيل الدخول ، فنكن هنا قد حصلنا على معلومات دخوله بكل سهولة .
4. تخمين كلمات مرور : فمن خلال تخمين كلمات المرور بشكل متكرر فسيظهر سؤال الأمان وهي عبارة عن أسئلة من الممكن أن تكون سهلة التخمين وعندها تستطيع الدخول للحساب بسهولة.
هذه أربع طرق تمكنك من إختراق صفحات الفيس بوك ، ويجب عليك أن تدرك أن موقع الفيس بوك يملك أكبر قاعدة بيانات في العالم ، وعندما ترغب في إختراقه فهذا أمر مستحيل وكما ذكرنا فإنها تقوم بتحديث بياناتها بشكل مستمر ، فننصحكم بالإبتعاد عن البرامج التي توهمكم أنكم قادرون على اختراق الموقع والصفحات ، حيث تعد هذه البرامج برامج ضارة وأحيانا تسبب العديد من المشاكل في الأجهزة ، وتتسبب هذه البرامج نشر الفيروسات على الجهاز ، فلحماية جهازك ننصحك بعدم تنزيل برامج غير موثوق بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almerawy.sudanforums.net
 
كيفية اختراق فيسبوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الدبابين :: الفئة الأولى :: تهكــــــــــــــــــــــير-
انتقل الى: